ود مدني - شارع مستشفى الأطفال
راسلني على واتساب
ود مدني - شارع مستشفى الأطفال
زرني على:
ود مدني - شارع مستشفى الأطفال
البريد الإلكتروني:
[email protected]
إتصال / واتساب:
(+249)992088520
AminOmer

برمجة المتجر الإلكتروني لجمعية البر بمحايل عسير – السعودية

bermuhail-store

برمجة المتجر الإلكتروني لجمعية البر بمحايل عسير – السعودية

عندما يتعلق الأمر بتقديم الخدمات التقنية لأغراض إنسانية، يبرز دور التكنولوجيا بشكل ملحوظ في تيسير وتحسين العمليات. في هذا السياق، وبصفتي مبرمج ووردبريس فأنا فخور جدا بتقديم هذا المشروع المميز، وهو تطوير متجر إلكتروني مبتكر لصالح جمعية البر بمحايل عسير – السعودية.
صفحة جمع التبرعات المخصصة

التحدي

جمعية البر هي أحد الجهات الخيرية في المملكة العربية السعودية، وتعمل جاهدة على تقديم الدعم والمساعدة للأسر المحتاجة وبناء المشاريع الخيرية. كان التحدي الرئيسي هو تطوير منصة إلكترونية تمكن الجمعية من تسهيل عمليات التبرع وتوجيهها إلى أغراض متعددة بشكل فعال ومستدام.

الحل

بدأ مشروع تطوير المتجر الإلكتروني لجمعية البر بمحايل عسير في عام 2022، وبفضل خبرتي الواسعة كمبرمج ومطور وردبريس، قمت بتطوير المتجر بأسلوب رائع وسهل الاستخدام. قد تصورت العديد من الجوانب والتفاصيل لضمان تحقيق الأهداف المطلوبة.

 

وتتضمن الجمعية في متجرها الإلكتروني عدة أنواع من التبراعت مقسمة كالآتي:

1. التبرعات العادية

قمت بتوفير تجربة تبرع سلسة للمستخدمين، حيث يمكنهم اختيار نوع التبرع والمبلغ والقيام بعملية الدفع بسهولة. استخدمت أحدث التقنيات لضمان سرعة الاستجابة وأمان المعلومات الشخصية للمتبرعين.

2. المشاريع الخاصة

هذا الجزء من المتجر يتيح للمشتركين مشاركة في مشاريع تنموية محددة مثل حفر الآبار. تم تصميم هذا الجزء بأسلوب يظهر التقدم والنجاح بشكل واضح، حيث يتم إغلاق المشروع بمجرد تحقيق المبلغ المستهدف.

3. بطاقات الإهداء

هذه الميزة تمكن الأفراد من شراء بطاقة إهداء بقيمة محددة وكتابة اسمهم واسم المهدى إليه، وبعدها يقوم الموقع بكتابة هذه البيانات على البطاقة وإرسالها عبر الجوال للمهدى إليه. يتم إستخدام قيمة بطاقات الإهداء كجزء من التبرعات أيضا

قائمة الصدقات والتبرعات المخصصة
مشاريع الجمعية، وفيها يتم تحديد سقف لكل مشروع أي هدف معين، ويتم إغلاقه عند الإكتمال

النتائج والتأثير

تم تسهيل عمليات التبرع وجعلها أكثر شفافية وسلاسة من خلال المتجر الإلكتروني حيث أدى الى جذب المزيد من المساهمات وتحقيق الأهداف بكفاءة أكبر.

الختام

برمجة المتجر الإلكتروني لجمعية البر بمحايل عسير هو مثال رائع على كيفية استخدام التكنولوجيا لأغراض إنسانية. أنا فخور بالدور الذي لعبته في تنفيذ هذا المشروع الناجح، وأتطلع إلى المزيد من التقدم والنجاح في المستقبل.

أترك تعليق