ود مدني - شارع مستشفى الأطفال
راسلني على واتساب
ود مدني - شارع مستشفى الأطفال
زرني على:
ود مدني - شارع مستشفى الأطفال
البريد الإلكتروني:
[email protected]
إتصال / واتساب:
(+249)992088520
AminOmer

مشروع ReadQuran.net لتسهيل قراءة القرآن الكريم عبر الإنترنت

ReadQuran.net

مشروع ReadQuran.net لتسهيل قراءة القرآن الكريم عبر الإنترنت

يمتلك كل شخص منا أحلامًا وتطلعات، ولكن القليل منا يجسد تلك الأحلام في واقع يمكن للعالم أن يراه ويستفيد منه. هذا ما فعلته مع مشروعي “ReadQuran.net“.
إني فخور بأن أقدم لكم هذا المشروع الذي يمثل لي ليس فقط إنجازًا تقنيًا، بل رؤية تهدف إلى نشر القرآن الكريم بين يدي الجميع بشكل يسير ومبتكر.

 

الصفحة الرئيسية
صفحة السور مع القارئ

نبذة عن المشروع

تم إطلاق موقع ReadQuran.net في شهر أكتوبر 2022، وهو مشروع مستمر التطوير يهدف إلى توفير أدوات وموارد لقراءة ودراسة القرآن الكريم عبر الإنترنت. يضم الموقع العديد من المميزات والخدمات التي تسهل وصولك للقرآن الكريم بشكل مميز وسهل والبحث فيه وعرض التفسير والتلاوة.

 

مميزات المشروع

  1. سور القرآن الكريم المكتوبة نصاً كاملاً: يتيح لك الموقع قراءة القرآن بالنص الكامل مع التشكيل وعلامات الوقف بالرسم العثماني.

  2. قارئ القرآن الكريم: يمكنك الاستماع إلى القرآن الكريم بأصوات العديد من أشهر القراء، مع إمكانية تشغيل القراءة من أي آية وتكرار تشغيل القراءة لأي جزء ترغب فيه.

  3. سهولة الاستخدام: يتيح لك الموقع سهولة إستخدام العديد من الأدوات مثل نسخ الآيات بالتشكيل بطريقة سهلة وغير تقليدية وغيرها.
قائمة سور القرآن الكريم
البحث في قائمة سور القرآن الكريم
الباحث القرآني للبحث في الآيات الكريمة
بعد الضغط على نتيجة الباحث القرآني تفتح الآية في السورة مع تحديدها
آخر مقالات الموقع
تواصل معنا
تذييل الموقع

مستقبل المشروع

أطمح في توسيع مشروع ReadQuran.net لتوفير المزيد من الخدمات، مثل منتدى ومناقشات لتبادل العلوم والمعرفة حول القرآن الكريم. نتطلع إلى تحسين تجربة قراءة ودراسة القرآن عبر الإنترنت للمستخدمين.

 

ختاما

يشكل موقع إقرأ القرآن نقطة انطلاق جديدة في رحلتي الشخصية كمبرمج وويب مطور. أتطلع إلى مشاركة هذا العمل مع العالم وأسعى إلى تحقيق رؤيتي في تسهيل وتعزيز الوصول إلى كتاب الله تعالى بطرق مبتكرة وحديثة.

للمزيد من التفاصيل وزيارة الموقع، يمكنكم زيارة ReadQuran.net.

أترك تعليق